طلب الانضمام كبائع

نظرًا لأن البائعين يبيعون المنتجات في المول ، يتعين علينا (دجلة مول) أن نطلب معلومات معينة عنهم. على سبيل المثال ، يتم عرض اسم الشركة ووصف البائع للزبائن والعمل على تمييز البائعين عن بعضهم البعض ؛ يتم استخدام العنوان لحساب سعر الشحن.

ومع ذلك ، فإننا نطلب أيضًا بعض البيانات الشخصية ، مثل الاسم الأول / اسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني. هذه ضرورية لإنشاء حساب مسؤول المتجر في نظامنا. يعمل البائعون مع السوق من خلال هذه الحسابات. عناوين البريد الإلكتروني ضرورية لأنها تميز المسؤولين عن بعضهم البعض. تقوم بتسجيل الدخول إلى المتجر بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي تقدمه هنا. تعد الأسماء ضرورية لأنه يمكن لمورد واحد أن يكون لديه العديد من المسؤولين - من الأسهل التعامل مع المساءلة بهذه الطريقة.

نرسل أيضًا رسائل بريد إلكتروني ذات صلة بالحساب (مثل إشعارات حالة الطلب ورسائل البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور والمزيد) إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم. لهذا السبب نحتاج إلى تخزين عنوان بريدك الإلكتروني بينما تظل عميلنا. إذا قررت أنك لم تعد ترغب في العمل مع سوقنا وترغب في إزالة البيانات الشخصية من قاعدة بياناتنا (أو إذا كنت ترغب في الحصول على جميع البيانات الشخصية المرتبطة بحسابك لدينا) ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني].

إذا كنت تعتقد أنه قد تم إساءة استخدام بياناتك الشخصية ، فيحق لك تقديم شكوى إلى هيئة إشرافية. نحن ملزمون بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي بإعلامك بهذا الحق ؛ نحن لا ننوي إساءة استخدام بياناتك.